مستخلص فاكهة روزا روكسبري

VC 5٪ ؛
SOD 1 ، SOD 2 ، SOD 3 ؛
مسحوق فوريت 30: 1

  • إسم لاتينيّ: Rosa roxburghii Tratt. F. عادي ريد. وآخرون ويلس.
  • أسماء أخرى: Sweet Chestnut Rose ، Burr Rose ، Prickly Pear
  • المظهر: مسحوق ناعم أصفر فاتح
  • المصدر: الفاكهة

ما هو مستخلص فاكهة روزا روكسبري؟

Rosa roxburghii Tratt (وردة Roxburgh) ، المعروفة باسم وردة الكستناء أو التين الشوكي ، هي عضو في عائلة Rosaceae. يتم توزيع المصنع على نطاق واسع في المقام الأول في جنوب غرب الصين ، والمعروف عنه العديد من المكونات الغذائية والوظيفية ، بما في ذلك السكريات المتعددة ، الفلافونويد ، فيتامين ج ، ديسموتاز الفائق (SOD) وترايتيربين.

يشار إلى فاكهة وردة الكستناء باسم أ سوبر فروت لأنه هو مصدر ممتاز لفيتامين E وفيتامين C ، ويمكن تحويله إلى مسحوق وخلطه أو إضافته إلى أطعمة أخرى كمكمل غذائي ، كما أظهر مضادات الأكسدة وتأثيرات تثبيط α-glucosidase و α-amylase ويمكن استخدامه لإظهار ديسموتاز الفائق نشاط. تشير بعض الأبحاث الدوائية إلى أنه يمكن استخدامه لتثبيط ورم خبيث وغزو خلايا سرطان المبيض والشيخوخة والتخلف. بالإضافة إلى ذلك ، أثبتت مستخلصات R. roxburghii أنها تعرض أنشطة واقية من الإشعاع ، ومضادة للأورام ، ومضادة للطفرات ، وواقعية للجينات ويمكن إضافتها إلى الأطعمة الوظيفية والمستحضرات الصيدلانية العلاجية.

مواصفات مستخلصات Rosa roxburghii

رموز المنتجاتالخصائصطريقة اختبارالتطبيقات
RaRRt01طبيعي VC 5٪ ، SOD 4000 U / gUVالأطعمة والمشروبات الوظيفية ،

الصيدلة،

منتجات البشرة

RaRRt02طبيعي VC 5٪ ، SOD 10000 U / gUV
RaRRt03طبيعي VC 5٪ ، SOD 20000 U / gUV
RaRRt04طبيعي VC 5٪ ، SOD 30000U / GUV
RaRRt05طبيعي VC 8٪ ، SOD 40000U / GUV
RaRRt06مسحوق الفاكهة/الأطعمة الصحية

حول Rainbow® Biotech

تعد شركة Rainbow® Biotech موردًا ضخمًا لمكونات النباتات أو الفطريات التي تخدم مصنعي مستحضرات التجميل ومنتجي علف الحيوانات ومصنعي الأغذية والمشروبات. نحن نصنع ونبيع بالجملة عالية النقاء rosa roxburghii خلاصة أو مستخلص وردة الكستناء بسعر تنافسي ، وتشمل المنتجات التي قدمناها: Nature VC و SOD1 و SOD2 و SOD3 ومسحوق الفاكهة النقي. المواصفات المخصصة والمسحوق (السائل) متاحان للطلبات بالجملة.

فوائد فاكهة روزا روكسبري

مضادات الأكسدة ومكافحة الشيخوخة
تشتهر Rosa roxburghii بمحتوياتها الرائعة من فيتامين C و SOD والفلافونويد. سوبر أكسيد ديسموتاز SOD هو مادة فعالة مشتقة من الكائنات الحية ، والتي يمكن أن تقضي على المواد الضارة (الجذور الحرة) التي تنتجها الكائنات الحية في عملية التمثيل الغذائي. يحتوي فيتامين سي على أكثر من 10 أضعاف الكيوي ، وقد وجد الآن أنه يحتوي على أعلى فاكهة فيتامين سي ، والمعروفة باسم "ملك VC"

منع مرض السكري من النوع 2
يؤثر ورد روكسبيرج على الكوليسترول الكلي والدهون الثلاثية في الدم ، ويثبط α -glucosidase ويقلل من مستوى كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة ، وبالتالي تحقيق آثار خفض نسبة الدهون في الدم ، والجلوكوز في الدم ومضادات تصلب الشرايين ، وبالتالي موازنة التمثيل الغذائي للجلوكوز والدهون ومنع النوع 2 داء السكري.

تعزيز الحصانة
أظهرت مستخلصات فاكهة R. roxburghii قدراتها المضادة للأكسدة وتأثيرها التثبيطي على نمو الخلايا السرطانية في المختبر. وهكذا ، أظهرت فاكهة الورد روكسبورج قدرتها على تطوير الغذاء الوظيفي والمكملات الغذائية والمستحضرات الصيدلانية.

Rosa Roxburghii Fruit Extract

VC 5%;
SOD 1, SOD 2, SOD 3;
Furit powder 30:1

  • Latin Name: Rosa roxburghii Tratt. f. normalis Rehd. et Wils.
  • Other names: Sweet Chestnut Rose, Burr Rose, Prickly pear
  • Appearance: Light yellow fine Powder
  • Source: Fruit

What’s Rosa Roxburghii Fruit Extract?

Rosa roxburghii Tratt (Roxburgh rose), commonly known as a chestnut rose or prickly pear, is a member of the Rosaceae family. The plant is widely primarily distributed in southwest China, known for its several nutritional and functional components, including polysaccharides, flavonoids, vitamin C, superoxide dismutase (SOD) and triterpenes.

The chestnut rose fruit is referred to as a superfruit because it is an excellent source of Vitamin E and Vitamin C, can be made into a powder and mixed or added to other foods as a supplement, it also showed antioxidants, α-glucosidase and α-amylase inhibitory effects and can be used to exhibit superoxide dismutase activity. Some pharmacological researches indicate that it could be used for the inhibition of the metastasis and invasion of ovarian cancer cells and senescence-retardation. In addition, R. roxburghii extracts proved to exhibit radio-protective, anti-tumor, antimutagenic, and genoprotective activities and can be added to functional foods and therapeutic pharmaceuticals.

Specifications Of Rosa roxburghii Extracts

Products CodesSpecificationsTest methodApplications
RaRRt01Natural VC 5%, SOD 4000 U/gUVFunctional foods & beverages,

Pharmaceuticals,

Skin products

RaRRt02Natural VC 5%, SOD 10000 U/gUV
RaRRt03Natural VC 5%, SOD 20000 U/gUV
RaRRt04Natural VC 5%, SOD 30000U/GUV
RaRRt05Natural VC 8%, SOD 40000U/GUV
RaRRt06Fruit Powder/Heath foods

About Rainbow® Biotech

Rainbow® Biotech is a bulk supplier of plant or fungus ingredients that serves cosmetic manufacturers, animal feeding producers, food&beverage manufacturers. We manufacture and bulk sale high purity rosa roxburghii extract or chestnut rose extract at a competitive price, the products we provided include: nature VC, SOD1, SOD2, SOD3 and pure fruit powder. Customized specifications and powder(liquid) are available for bulk orders.

Benefits of Rosa Roxburghii Fruit

Antioxidant and anti-aging
Rosa roxburghii is known for its remarkable contents of vitamin C, SOD, and flavonoids. Superoxide dismutase SOD is an active substance derived from living organisms, which can eliminate harmful substances (free radicals) produced by living organisms in the process of metabolism. Its vitamin C content is more than 10 times kiwi, is now found to contain the highest vitamin C fruit, known as the “king of VC”

Preventing type 2 diabetes
Roxburgh rose affects serum total cholesterol and triglyceride, inhibits α -glucosidase and reduces the level of low-density lipoprotein cholesterol, thus achieving the effects of lowering blood lipid, blood glucose and anti-atherosclerosis, thus balancing glucose and lipid metabolism and preventing type 2 diabetes.

Boost immunity
R. roxburghii fruit extracts showed antioxidant capacities and inhibitory effect on cancer cell growth in vitro. Thus, the Roxburgh rose fruit showed its potential in developing functional food, dietary supplementation and pharmaceuticals.